منتديات الأمل ادارة ميمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الأمل ادارة ميمي

شامل ومتنوع

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

تجربه للتخسيس تنقصك60 كيلو,تعالى أنقصي وزنك معايا

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 827

تجربه للتخسيس تنقصك60 كيلو,تعالى أنقصي وزنك معايا Empty
مُساهمةموضوع: تجربه للتخسيس تنقصك60 كيلو,تعالى أنقصي وزنك معايا   تجربه للتخسيس تنقصك60 كيلو,تعالى أنقصي وزنك معايا Icon_minitimeالإثنين يونيو 20, 2011 9:17 am

اليكم الوصفه
2 ليمون بالخلاط مع القشر مع ملعقة زنجبيل ملعقه كبيره كمون وملعقه كبيره مرميه وملعقه شاي اخضر و4 كاسات ماء ثم ضعيه على النار حتى يغلي بعد ذلك اطفي النار واتركيه منقوع للصباح واشربي كوب صباح وكوب مساء ولن تشعري بالجوع ابداااااااا
طبعا رجيمي كان مع الوصفه السابقه كما ذكرت كيمائي ولمدة اسبوعين
اليوم الاول :نوع فقط واحد من الفاكهه ما عادا الموز باي كميه بشرط ان يكون نوع واحد فقط طوال اليوم..
اليوم التاني: نوع فقط واحد من الخضار ما عادا البطاطا باي كميه بشرط ان يكون نوع واحد فقط طوال اليوم..
اليوم التالت:فواكه وخضار نوع واحد من الفواكه ونوع من الخضار بكل وجبة
اليوم الرابع:موزتان وكوب حليب او لبن خالي الدسم على الفطور
و3 موز و2 كوب لبن اوحليب خالي الدسم على الغداء
وموزتان وكوب حليب او لبن خالي الدسم على العشاء
في هذا اليوم صدقوني بتنزلو من 2الى 3 كيلو
اليوم الخامس السادس والسابع
الفطور جرب فروت او برتقاله وشريحة تست وبيضه مسلوقه
الغداء اما دجاج او لحم او سمك مشوي مع سلطة خضار
العشاء سلطة فواكه او سلطة خضار

الاسبوع التاني تعيد وتكرر نفس الاول
طبعا انا سويته 14 يوم وانتقلت لرجيم تاني وتالت وكل ما مليت من رجيم رحت على غيره طبعا باراده قويه وبسر الخلطات ساده الشهيه
وفي شي كل 14 يوم عندي اليوم المفتوح اكل اللي اللي بنفسي فيه وباي كميه بس السر اني بعد ما اكل علطول اسوي لتر من عصير المحايا
هذا العصير مفعوله كالسحر ووصفته اناناس طبيعي وليمون ونعنع بالخلاط واشربه قبل لانام يحرق أي دهون انا اكلتها باليوم بالمفتوح هذا
عندي وصفات وخلطات كثيره اعتمدت عليها بتجربتي ولو في احد مهتم وحاب يستفسر عن أي شي انا مستعده اجي كل يوم وارد عليكم واعلمكم على كل الوصفات اللي استخدمتها طوال ال7 شهور يا اخواتي
بالنسبه للترهل عانيت منه اول 3 شهور والحل بوصفه طبيعيه+رياضه 45 دقيقه مشي يوميا ومرتين سباحه بالاسبوع وكلي كتاب مفتوح لمن ارادة معرفة الوصفات التي تسطيع كل وحده تحضيرها بالبيت
https://magdolen-123.own0.com

تجربه للتخسيس تنقصك60 كيلو,تعالى أنقصي وزنك معايا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وصفة حارقة للدّهون (من 5 إلى 8 كيلو) وبدون ريجيم
» جربتي في انزال الوزن وقد نزلت أكثر من عشرين كيلو وبدون أدوية
» ريجيم الردة او ريجيم النخالة ريجيم للتخسيس واذابة الدهون